الخميس، 26 مايو 2011

تأجيل الانتخابات : النهضة والـ PDP

واضح اللي برشة أحزاب ما يهمها من الانتخابات كان الغورة على مقاعد المجلس التأسيسي وبعد كيما يقولو حشاكم " الوبا والكداد " وهو دعاء يطلق عادة على الحيوانات ، ما يهمهش البلاد و100 سنة أخرى والدستور ووضع أسس جمهورية ثانية ورأي الشعب التونسي وإرادتو هذه كلها أشياء ثانوية عندهم ، هاذوما النهضة وحزب نجيب الشابي يحبو ياخذوا مقاعد في الغفلة وباسم الشعب يترهدنو لثنين قال شنوة قال خايفين على الثورة علاش بربي خايفين عليها متاعكم هيا عملتوها الثورة ، راهي ثورة الشعب التونسي وهو اللي عملها ومن حقو يعرف آش يختار ويفهم الحكاية ويفهم شنوة مجلس تأسيسي وشنوة باش يصير ومن حق كل الأطراف أني تعملو قيمة .
النهضة في بالهم هوما الشعب ياخي عطاطتهم الصونداجات شلبوق حلايبي على خلايقهم قالهم الشعب أنتم مجرد حزب كيف الأحزاب الأخرى وربما أقل ، في بالهم الشعب ما يفهمش طلع مهف عليهم وما تعدتش عليه الفلوس اللي بالكدس عندهم وما تعدتش عليه سفرة الجبالي لأمريكا وبريطانيا وحديثو على ديمقراطية اسرائيل ...
مساكن اليوم شلبوق وغدوة كروش يجيبهم على الوطا على خاطرهم يكذبو على الشعب كيفهم كيف الـ PDP .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق