نحب نعاود نحكي على ليبيا موش دفاعا عن القذافي آما تقديما للحقيقة ، على خاطر ها الشعوب التعيسة تجري وراء ما تتيحه لها وسائل الإعلام الغربية من مادة إعلامية تبني عليها مواقف سياسية في أغلب الحالات مواقف مهلكة للشعوب هذي
نهار 23 أفريل 2011 حلف الناتو ضرب القنوات التلفزية العمومية متاع ليبيا القنوات توقفوا مدة 30 دقيقة ومن بعد رجعوا يخدموا
الناطق الرسمي متاع حلف شمال الأطلسي قال اللي القنوات التلفزية ماهيش هي المستهدفة على خاطر الحلف يحترم ويشجع حرية التعبير ولكن بناية متاع جماعة عسكريين كانت قريبة وهنا نتساءل على الدقة في الضربات وتحييد المدنيين والكذب متاع الحلف المتواصل ، وفي المقابل متاع ها التزييف تخرجلنا الصحف السعودية بخبير فيه برشة احترام لحرية التعبير وتشجيع ليها ها الخبير يقول أنو الولايات المتحدة الأمريكية طلبت من الشركة اللي تتصرف في القمر الصناعي عرب صات أني توقف بث القنوات الليبية إلى جانب ذلك ثمة محطة تشويش على الأراضي اليبية يتحكموا فيها " الثوار " وتنسق مع محطة أخرى على الأراضي السعودية وتتحكم فيها أمريكا وهي معمولة في الأصل باش تشوش على كل منوعة أو برنامج يتحدث على الأحداث الدموية الأخيرة في البحرين .
وهنا نرجع للحديث متاع الشعوب التعيسة اللي ما فاهمة حتى شي وتصيح وقت اللي يحبوها تصيح وتسكت وقت اللي يحبوها تسكت . ويسموا في التعساء هذوما ثوار ، ثوار البنك العالمي وثوار حلف شمال الأطلسي .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق