الثلاثاء، 17 مايو 2011
سي محسن مرزوق
سي محسن مرزوق تحياتي يا رفيق تحياتي أيها الوطني الغيور أيها الرجل الذي يفكر بعقله في زمن صار التفكير بالأيدي والأفواه والعبارات المكررة الممجوجة ... عندما يصبح التفكير مجرد تكرار لجمل ثورية تم حفظها عن ظهر قلب يلغى العقل وكل ابداع انساني ، وتنتصب الدغمائية بكل بؤسها وعنجهيتها الكاذبة ، صرحا مخيفا للأباطيل والبهتان والصفاقة والوقاحة ، تدفع نحو المجهول وتؤسس لنهايات مأساوية غير عابئة بتطلعات الشعب ومعطيات الواقع ... لقد قدّم الرفيق محسن مرزوق درسا سياسيا بكل ما في الكلمة من معنى وأخال جملة من العابرين ( الببوش الفارغ ) سينتقد السيد محسن مرزوق لأنه دعا إلى مصالحة وحوار وطني من أجل نحت مسار للثورة يمنع انزلاقها نحو الفوضى والعنف ويمنع امكانية ارتدادها وانفراد الثورة المضادة بالفعل السياسي في البلاد ... كان دائما متميزا هذا الرجل وهو لا يزال كذلك منافحا كبيرا عن المشروع الديمقراطي في تونس ... المشروع الذي يمثل قاعدة لتأسيس تونس جديدة تونس المواطنة والتقدم ، المشروع العتبة نحو آفاق أرحب من نماذج كليانية تقودها الدغمائية الفكرية التي ستتحول من خلالها النخب إلى عصابات رغما عن إرادتها ... من جديد تحياتي الصديق محسن مرزوق .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق